علاج الضعف الجنسي




عــــلاج الضعف الجنســي

العجز الجنسي : يطلق على ضعف الانتصاب .

 ويعرف بأنه عدم المقدرة على الحصول على الانتصاب ، أو الحفاظ عليه لأداء العلاقة الزوجية ، مما يؤدي إلى انخفاض الرغبة الجنسية  ، و عدم الاشباع الجنسي .

الاكئتاب والقلق من اهم أسباب العجز الجنسي :

توجد العديد من الأسباب العضوية والمرضية لحدوث هذه المشكلة، من الأسباب الشائعة للعجز الجنسي  الاكتئاب ، حيث يعمل ضعف الانتصاب على تدني احترام الذات، بسبب الشعور بعدم كفاية .

 كما  وتؤدي الأسباب النفسية إلى ضعف الانتصاب، مثل القلق، فعندما يعاني الإنسان من هذه المشكلة يشعر بالقلق الشديد من حدوثها مرة أخرى، الأمر الذي يسبب “قلق الأداء”، أو الخوف من الفشل،  مما يؤدي إلى ضعف الانتصاب ، كما  يمكن أن يكون نتيجة لقضايا أخرى لا علاقة لها بالأداء مثل السمنة.

 كذلك تؤدي اللامبالاة لضعف الانتصاب، وذلك نتيجة للعمر وفقدان لاحق في الاهتمام بالعلاقة.



علاج ضعف الانتصاب بالعسل :

يُعرف  العسل بفوائده العديدة ويعتبر من أفضل الأطعمة الطبيعية لصحة الإنسان، ويستخدم في علاج العديد من الأمراض والحالات الصحية العرضية ، كما ويستخدم في علاج ضعف الانتصاب ، وذلك لاحتوائه على العناصر الغذائية المهمة والضرورية لجسم الإنسان، ومن أهم هذه العناصر فيتامين (هـ) وفيتامينات (ب) والزنك.

حيث يتم خلط العسل مع بعض المواد الأخرى  للحصول على النتائج المطلوبة، حيث يمكن مزج العسل مع الجوز والزنجبيل والبيض والجزر.

العسل و الزنجبيل :

تهرس قطعة من الزنجبيل حتى تصبح كالمعجون ، ثم يجب التخلص من العصارة .

 تمزج ملعقتين من العسل مع ملعقتين من الزنجبيل المهروس.

 تناول هذا المزيج ثلاث مرات يوميا و لمدة شهر على الأكثر للحصول على أفضل النتائج.

العسل و الجوز :

يحتوي الجوز و العسل على أحماض أمينية تعزز إنتاج أكسيد النيتريك والذي يساعد على توسع الأوردة والأوعية الدموية مما يزيد من تدفق الدم للعضو الذكري.

تناول ستة ملاعق من العسل مع الجوز بشكل يومي واتباعها بكوب من الحليب ، للحصول على أفضل النتائج .

وصفة العسل وزيت الزيتون:

من خلال تدليك القضييب بزيت الزيتون في حالة الانتصاب، وبعد دقيقة من ذلك القيام بتدليكه بالعسل، مع تكرار العملية ثلاث مرات إن أمكن في مدة تقدر بـنصف ساعة، وبعد تشرّب القضيب لون الخليط يُؤخذ قسط من الراحة، ثم يُغسل القضيب بالماء فقط دون الحاجة لاستخدام الصابون.

العسل والبيض و الجزر :

حيث تساعد هذه المواد الثلاثة على تحسين تدفق الدم وعلاج ضعف الانتصاب.

تمزج ملعقتين من العسل مع نصف بيضة مسلوقة ونصف كوب من الجزر المبروش.

تتناول مرة واحد في اليوم و لمدة شهر للتخلص من ضعف الانتصاب وزيادة الرغبة الجنسية.

العسل وعصارة البصل :

ملعقتين من العسل مع عصير بصلة متوسطة ترفع علي نار هادئة حتي تذهب رغوة العسل ، ثم ترفع من علي النار وقبل ان تبرد تماما تكور كور صغيرة وتحفظ ، وعند الرغبة تتناول واحدة قبل اللقاء بنصف ساعة .

خلطة العسل والزنجبيل والقرفة:

بإضافة ملعقتين من الحليب في مقدار مناسب من الماء، مع ربع ملعقة كبيرة من الزنجبيل، وملعقة كبيرة من القرفة، مع أربع ملاعق من العسل، والقليل من عصير الليمون، ووضعها جميعًا في الخلاط، لتخلط جيدًا وتشرب يوميًّا على الريق، مما يزيد من الرغبة الجنسية.




 

 

 

اكتب تعليق

أحدث أقدم