تفسير رؤية الفراولة في المنام




تفسير رؤية الفراولة في المنام



الفراولة فاكهة ، شهية ولذيذة ، يرغبها الكبار والصغار ، لذلك تجد كثير منا يحلم بها فى منامات متعددة .

وترمز الفراولة الى الخير بشكل عام لكل من يراها فى منامه على أكثر التفسيرات ولقد تكلم عن الفراولة ودلالات رؤيتها فى المنام علماء أفاضل ، وقالوا : أن من دلالات رؤيتها زوال الهموم ، وجمعها حياة سعيدة .

واهدائها الى شخص فى المنام يعبر عما تكنه من حب لهذا الشخص والإمساك بها أخبار سعيدة حيث توحى رؤية العديد من الفراولة بانك سوف تنعم فى حياتك ، وتحقق أحلامك ، ومن رأى نفسه يأكل الفراولة فى منامه ، وكانت عنده هموم فهذه بشرى طيبة بزوال همومه ، وتمتعه بصحه جيدة ان شاء الله .
أما قطفها فهى عبارة عن صعوبات تقابل الرائى فى حياته ، وأما أكلها فى المنام فيوحى بحياة سعيدة ، وإذا تلقاها شخص فى منامه من شخص أخر فيوحى هذا بصديق جديد .
وللفراولة من حيث لونها ، ونضجها ، وجودتها أو تلفها تأويلات وأحوال :
فنقول وبالله التوفيق :

الفراولة الحمراء :

فرؤيتها فى المنام تدل على الرزق الوفير ، وسماع الأخبار السارة، كما تدل على الرزق الوفير ، وسماع الأخبار السارة ، كما تدل على قرب زواج الشاب الأعزب وكلما كانت ثمار الفراولة ذات لون أحمر جميع آخاذ ومنظر تشتهيه النفس ، وكلما النجاح والفرح وتحقيق الأهداف للرائى ، قريبا جدا ان شاء الله .

أما الفراولة البيضاء :

فرؤيتها فى المنام يدل على الضيق والهم والعسر ، الذى يعيشه الرائى ، كما تدل على خسارة تحدث للرائى ، والحظ العسر الذى يواجهه ، كما تدل على شخص مخادع يظهر للناس غير ما يبطن .

أما الفراولة الخضراء :

فرؤيتها تدل على الخير الكثير الذى سيصيبه الرائى ، كما تدل على صحة جيدة ، وتشير إلى الرزق الوفير بإذن الله .

أما الفراولة السوداء :

فتدل رؤيتها على الهم والحزن الذى يصيب الرائى ، فليحذر ، كما تدل على الحظ السىء ، والمواقف الصعبة ، والعسر والضيق لمن يراها ، وتدل أيضا على الوساوس التى تسيطر على الرائى ، ومشاعر الاحباط واليأس التى يعانيها.

أما الفراولة الصفراء :

فرؤيتها فى المنام فدلالة على المشاكل والضغوطات النفسية والمرض الذى يعانى منه الرائى ، كما تدل على الغيرة والحسد من قبل الآخرين ، كما أن رؤيتها دليل على وجود شخص يضمر فى قلبه الشر للرائى والله أعلم .

أما من ناحية الفراولة التالفة :

 فهذا يدل على أشخاص منافقين يحيطون بالرائى ، يظهرون خلاف ما يبطنون ، ويتمنون له الشر .
كما يشير الى الخسارة المالية ، والضيق والتعسر ، والخيارات الخاطئة .
وتختلف التأويلات للرجال والنساء المتزوجات والشباب الذى لم يتزوج فنقول وبالله التوفيق :

بالنسبة للرجال :

فرؤيتها تعنى الرزق الوفير وتحديدا المال ، كما أن رؤية الفراولة بكميات كبيرة فى شارع أو سوق تدل على الرزق الواسع ، وإذا كان الرائى مريضا فهذه الرؤيا تبشره بالشفاء من مرضه قريبا .
أما من يرى نفسه فيقوم بإهداء الفراولة لشخص فهذا يدل على مكانة هذا الشخص فى قلب الرائى .
أما من رأى أنه يقوم بزرع الفراولة فهذا دليل على الأخبار السعيدة والسارة بإذن الله .
واذا رأى نفسه يجمع حبات الفراولة فهذا دليل على الأخبار السعيدة والسارة بإذن الله
واذا رأى نفسه يجمع حبات الفراولة بسرعة فهذا دليل عى النجاح فى السعى ، وإذا رأى فى منامه الفراولة وهو غير متزوج فان هذا دليل على انه سوف يتزوج قريبا .
أما اذا رأى نفسه يجمع حبات الفراولة بصعوبة فهذا يعنى أنه سيصل الى غايته وقد يواجه بعض الصعوبات ، ولكن سيتجاوزها باذن الله .
وأما اذا كان تاجرا ورأى أنه يبيع ويتاجر فى الفراولة فهذا دليل على أنه سوف يربح من تجارته .
وأما اذا كان ينظر فى المنام إلى الفراولة ولكنه غير قادر على أخذها هذا دليل على انه سيسمع قريبا أخبار طيبة عن حبيبة تتحقق له السعادة .

أما بالنسبة للمرأة العزباء :

فرؤيتها تدل على أحوال : فاذا رأت المرأة العزباء الفراولة فى منامها فهذا دليل إن شاء الله على الزواج القريب .
وأما إذا أكلت المرأة العزباء الفراولة فى منامها أو أهدت الفراولة لخطيبها فهذا دليل على انفصالها عن خطيبها أو محبوبها ولن يتم الزواج والله أعلم .

أما بالنسبة للمرأة المتزوجة :

فاذا رأت المرأة المتزوجة الفراولة فى منامها فهذا يدل على الخير والسعادة ، وأنها سوف تحمل قريبا ان شاء اله .
أما اذا رأت رأت المرأة الحامل الفراولة فى منامها فهذا دليل ان شاء الله على سهولة ولادتها ، وأن الله سيرزقها بذكر ان شاء الله .

اكتب تعليق

أحدث أقدم