الفضائيين يغزون الارض

 

                                                                    

الفضائيين يغزون الارض

 

  ماذا يريد عام 2020 من أهل الأرض ، ألم يكفيه الحرائق،  والفيضانات ، وحروب المتوسط المتوقعة ، والداهية الاكبر جائحة كورونا ، لقد رأينا العجب فى هذا العام ، ولكن الأدهى والأمر كائنات الفضاء يغزون الأرض ، وهذا الأمر على وشك الحصول كما أفاد بذلك موقع العربية نت .


هذا ليس من قبيل قصص الخيال العلمى ، ولكنها توقعات علمية ، تستند الى دلالات من السهل قراءتها .


فقد نشرت احدى الصحف البريطانية تصريحات لعالم الفضاء والفلك الإسبانى الشهير الدكتور جاريك اسرائيليان ، يؤكد فيها على أنه من الممكن رؤية الكائنات الفضائية على كوكب الأرض خلال العقود المقبلة .

وقال العالم الإسبانى الشهير جاريك اسرائيليان لجريدة ( صن ) البريطانية : إنه من المنتظر أن تهبط على الكرة الأرضية كائنات فضائية شديدة الذكاء خلال السنوات القليلة القادمة .


وبحسب قول العالم الشهير يبدأ البشر بالتعرف الي تلك الكائنات الفضائية والتعامل معها خلال السنوات المقبلة ، وذلك فى سياق التطور التكنولوجى الهائل الذى يشهده العالم . مشيرا الى أن هذا الاكتشاف سوف يهز البشرية .


ويقول العالم الشهير : أعتقد أننا سنكتشف هذه الحياة المتطورة خلال حياتنا .

فى اشارة الى أن الجيل الحالى من البشر سوف يشهد ظهور الكائنات الفضائية وليس الأجيال المقبلة ، أى أن وصولها لن يحتاج الى وقت طويل من الزمن بل خلال سنوات قليلة .


والدكتور جاريك اسرائيليان من أصحاب الباع الكبير فى مجال الفيزياء الفلكية ، حيث نشر أكثر من خمسمائة بحث علمى حول الثقوب السوداء وغير ذلك ، وهو مؤسس المؤتمر السنوى العالمى الأكبر من نوعه الذى يختص بالتركيز على الاكتشافات الفضائية . ويشارك فيها علماء فضاء وفلك وصحفيون ومهتمون من جميع انحاء العالم .


وتقول البروفيسيرة هيلين شارمان وهى أول بريطانية ذهبت فى رحلة الى الفضاء لصحيفة (أوبزرفر):المخلوقات الفضائية موجودة ومن الممكن أن تكون حية بيننا على سطح الكرة الأرضية.

وأضافت : الكائنات الفضائية موجودة ولا شك فى ذلك ، وهناك أشكال مختلفة تماما من الحياة بين مليارات النجوم .


وكان فريق من علماء كندا قد اعلن فى يناير 2020 عن استقبالهم اشارات لاسلكية غامضة من الفضاء الخارجى ، وسط تكهنات بأن ثمة مخلوقات أخرى تسعى الى التواصل مع سكان الكرة الأرضية.


وأوضحت دراسة نشرت فى مجلة ( نيتشر ) العلمية المتخصصة أن العلماء يرون أن طبيعة هذه الاشارات الفلكية مازلت غير معروفة ، لكنهم قالوا : إن مصدرها مجرة بعيدة للغاية .


اكتب تعليق

أحدث أقدم