بشريات رؤية الميت في المنام



بشريات رؤية الميت في المنام

 

يأتي الميت إلينا في المنام بأمر الله عز وجل ، إما ليبشرنا بالخير وتحقيق الأهداف والأمنيات التي نسعى إليها ، أو يأتي لكي يوصينا بوصية ، أو يأتي لكي يطمئننا عن نفسه ، أو ليحذرنا من الخطر أو الشر القادم إلينا في الأيام القادمة .

لذا فمن الواجب علينا عند رؤيتنا للميت في المنام الاهتمام بالرؤية اهتماما كبيرا ، والبحث عن تفسيرها ومعانيها ودلالاتها ، وإلى ماذا تشير هذه الرؤيا .

وسنستعرض في هذا الفيديو إن شاء الله بشريات رؤية الميت بعد أن نصلي ونسلم علي سيدنا رسول الله ، اللهم صل وسلم وبارك عليه ، لكن قبل الدخول بالتفاصيل لا تنسوا الاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي تصلكم الفيديوهات القادمة.

اولا : أن يأتي فيها الميت بصورة جميلة :

وهذه الرؤية تدل على صلاح الرائي وتقواه ، كما تدل على الرزق والخير الكثير القادم للرائي في الأيام القادمة، وبشري بالمنزلة والمكانة المرموقة التي سيصل إليها الرائي ، كما تشير إلي منزلة الميت العالية التي هو فيها بعد موته ، والله تعالى أعلم .

ثانيا : يرى نفسه في المنام يكلم الميت :

 فهذه الرؤية تدل على طول عمر الرائي إن شاء الله ، كما تدل على انتهاء الفترات الصعبة والأزمات التي يعاني منها الرائي ، لكن بشرط أن يرى الرائي في منامه بأنه يتكلم مع الميت بهدوء ويكون هذا الميت سعيد والله اعلم.

ثالثا : رؤية الميت يقبل الرائي :

حيث تدل هذه الرؤية على أن الرائي يخشى الله عز وجل ويسعى دائما للتقرب اليه بالأعمال الصالحة ، كما تدل على أن الميت في نعيم ، كما تدل على كثرة الرزق، وقضاء الحاجة وسداد الدين ، والنجاح في العمل ، والوقاية من الأعداء ، والله أعلم .

رابعا : رؤية الميت يعطيك شيء :

إذا رأيت الميت يعطيك شيء في المنام كطعام أو شراب فأعلم بأن هذه الرؤية إن شاء الله تدل على الخير القادم إليك ، فهي تدل على المنافع والمصالح الكثيرة التي سوف يحصل عليها الرائي في الأيام القادمة ، أو يحصل عليها أهل بيته والله تعالى أعلى وأعلم .

 


اكتب تعليق

أحدث أقدم