5 أحلام إذا رأيتها فأبشر بالغنى والفرج بعد الفقر والضيق

 



5 أحلام إذا رأيتها فأبشر بالغنى والفرج

بعد الفقر والضيق

 

خمسة رؤي أو رموز يرسلها الله لك يبشرك فيها بالتحول من الفقر إلي الغني ، ومن الضيق إلي الفرج ، ومن التعاسة والبؤس إلي السعادة والهناء ، نستعرضها معكم لكن بعد أن نصلي ونسلم علي سيدنا رسول الله صلي الله عليه وسلم .

1 ـ رؤية أن الميت يعطيك شيئا :

رؤية إعطاء الميت أموال في المنام لشخص حي فيه دليل على الرزق الكبير الذي سيأتي لهذا الشخص من حيث لا يدري ولا يعلم .

أما إذا رأي أن الميت يعطيه الفواكه مع النقود في المنام فهذا يدل علي الرغد الذي سوف يناله عن قريب ، ولكن بشرط ألا يأخذ الميت عطيته مرة أخرى لأن في هذه الحالة تكون الرؤية ليست خير ، وتدل علي بعض الأمور في الحياة التي تحدث ولكن لن تكتمل .

أما إذا رأيت أنك تعطي الميت نقود فتدل على طلب الميت للصدقات على روحه، وإطعام المساكين والفقراء ، ويطلب ممن يعرفهم أن يساعدوه في تكفير ذنوبه. لذا فمن الضروري مساعدة المتوفي بأي شيء يستطيع الرائي أن يفعله  .

2 ـ رؤية البقرة في المنام :

يقول ابن سيرين، إن البقرة السمينة في المنام تدل على الخير الوفير والرزق، كما تدل على قدوم سنة خصبة مليئة بالبركة والرخاء ،  والسعادة التي سوف ينالها الرائي في حياته قريبا ، كما أنه سوف يتخلص من جميع الهموم التي يعاني منها الرائي قريبًا.

فإذا رأيت البقرة في منامك دل ذلك على ازدهار الأعمال ، وتوسع نطاق مشاريعك ، والكسب الحلال ، وزيادة الأرباح ، وتحسن الحال ، كما أنك سوف تتجاوز مشكلة مادية كبيرة خلال الفترة القادمة.

3 ـ رؤية عطاء الملوك :

رؤية عطية الملك في المنام من الرؤى المحمودة حيث  تشير إلي السعادة والأفراح القادمة علي الرائي ، كما تشير إلي علو الرائي في المجتمع ، وحصوله علي أعلي المناصب.

كما تبشره الرؤية بالحصول علي شيء أو أمر كان يتمناه ويسعى إليه ، كما تشير إلي زوال الهم والغم والمشاكل التي كان يعاني منها الرائي .

كما تشير إلي الخير والبركة ونجاح مشروعات الرائي القادمة، وإلى الأموال الكثيرة القادمة والله أعلم .

4 ـ رؤية قطيع من الأغنام :

رؤية قطيع من الغنم في المنام من الرؤي المحمودة التي تبشر بالخير كما تدل علي الرزق الوفير ، وتحسن اوضاع معيشة الرائي ، فمن كان يعاني الضيق في رزقه ، أو يعاني من الفقر ، ورأي الغنم في منامه ، فسوف يرزقه الله من واسع فضله .

 وهي من أعظم الرؤى التي تدل على أن الرائي سيصبح من الأغنياء والأثرياء .

كما تدل علي فك كرب للرائي سواء كان مرض عنده ، أو أحد اولاده ، ونصر من الله كبير ،كما تدل علي التجارة الرابحة .

5 ـ رؤية شروق الشمس في المنام :

رؤية شروق الشمس رؤية محمودة تبشر صاحبها بالفرج العظيم ، فمن كان فقيرا سيغنه الله عز وجل ، ومن كان مسجونا أو له سجين فسيخرج بإذن الله ، ومن كان عنده غائب سيعود بأمر الله ، وللمديون سداد دينه ، ومن كان مريضا فسيرزقه الله الشفاء العاجل .

كما تدل على المال الوفير والخير الكثير الذي سيصيب الرائي ، والحمل لمن كانت تتمني الولد ، والزواج للأعزب والعزباء والمطلقة ، وزوال للهموم والمشاكل ، ومال يناله من صنعة يده سواء تجارة أو صناعة .

 

 



 

 


اكتب تعليق

أحدث أقدم