رؤي تدل علي الحمل القريب

 


 

رؤي تدل علي الحمل القريب


الأولاد زينة الحياة الدنيا قال تعالي : {ْالمال والبنون زينة الحياة الدنيا} وكثيرا ما تشير أحلام السيدات لحدوث حمل ، حيث تعتبر بشري من الله لها ، وسوف نعرض بعض هذه الرؤي في هذا الفيديو ..

رؤية المرأة المتزوجة  أن القمر قد نزل في حجرها  فهذه الرؤية  تدل علي حملها بولد صالح إن شاء الله في القريب العاجل وسبحان من يعلم ما في الأرحام .

رؤية المرأة المتزوجة والتي تنتظر الحمل بشدة النبي الكريم صلى الله عليه وسلم حتى بدون أي ملامح، وفي شكل نور تكون بشرى الحمل صادقة وتكون إشارة للبركة في الذرية الصالحة.

رؤية المتزوجة أنها تشتري المصوغات الذهبية  ترمز إلى حمل المرأة بطفل .

رؤية المتزوجة أن أمها تعطيها مال فهذه بشري بحمل هذه المتزوجة إن شاء الله .

رؤية المتزوجة لأوراق العنب في منامها فهى بشرى بالحمل القريب إن شاء الله .

اعتبر ابن سيرين أن رؤية السيدة المتزوجة أن خروج الحليب من ثديها في منامها يعتبر إشارة لاقتراب حمل السيدة.

ومن الرؤي المبشرة بالحمل القريب إن شاء الله أن تري المتزوجة في المنام أنها تدعوا الله تعالي تحت المطر فهذا أيضاً من الرؤي المبشرة .

ومن الرؤي المبشرة بالحمل القريب إن شاء الله أن تري المتزوجة أنها تأكل من لحم الإبل في منامها، ففيه دلالة ورمز لبشرى حدوث حمل .

ومن الرؤي المبشرة بالحمل القريب إن شاء الله أن يري الزوج أنه يقوم بذبح الأضحية حيث تدل علي حمل زوجته قريبا .

ومن الرؤي المبشرة بالحمل القريب إن شاء الله أن تري المتزوجة  في منامها البيض، فالرؤية تؤكد حملها لأن البيض يرمز إلى فترة التبويض ، كما تشير إلى يسر وسهولة الولادة دون عناء والله أعلم.

ومن الرؤي التي تبشر بحمل قريب إن شاء الله أن يري الشاب في منامه أخته المتزوجة تضحك فالرؤية تبشر بحملها قريبا والله أعلم .

ومن الرؤي المبشرة بالحمل ، أن يري الشاب أخته المتزوجة  في منامه ، وكأنها صبغت شعرها باللون الأبيض فتدل على حملها .

ومن الرؤي المبشرة بالحمل رؤية العزباء أن أختها تشتري حلق مصنوع من الذهب فالرؤية تدل على أن الله سيمن على أختها بالحمل قريبًا في ولد ، والله أعلم بما في الأرحام .

ومن الرؤي المبشرة بالحمل رؤية المتزوجة في منامها  وجه زوجها أسود علي غير العادة فهذا يدل على حملها قريبًا وإنجابها لطفلة أنثى، لقوله – سبحانه وتعالى – في سورة النحل: {  وإذا بُشر أحدهم بالأنثى ظل وجهه مسودًا وهو كظيم } والله أعلم بما في الأرحام .

ومن الرؤي المبشرة بالحمل رؤية المتزوجة المطر ينزل من السماء بدون زوابع ، أو آثار تدمير فهذه بشري بالحمل القريب.









 

 


1 تعليقات

  1. Thirty-six of those compartments, painted alternately purple and black, are numbered nonconsecutively 빅카지노 from 1 to 36. On European-style wheels a thirty seventh compartment, painted green, carries the sign 0, and on American wheels two green compartments on reverse sides of the wheel carry the signs 0 and 00. The wheel, its spindle completely balanced, spins smoothly in an almost frictionless method.

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم