رؤي تدل علي السفر

 




رؤي تدل علي السفر

 

دائما ما تحمل لنا الرؤي الكثير من المعاني والبشارات، ومن هذه البشارات الرؤي التي تدل على السفر ، وفي هذا الفيديو نستعرض معا رؤي وبشارات تدل علي السفر القريب.

رؤية السفر يوم الجمعة في المنام تدل على السفر القريب المبارك، يقول ابن سيرين : من رأى أنه يسافر يوم الجمعة في المنام فهو يسافر فعلاً أو يتغيّر حاله إلى الأحسن بإذن الله.

ارتداء الخف في المنام يشير إلى السفر بالبحر والانتقال من مكان إلى آخر ، وهذه الرؤية تحمل كل معاني السعادة والخير أيضا .

رؤية وسماع صوت الجمل في المنام تشير إلى السفر والانتقال من مكان إلى آخر

رؤية الجبن الجاف في المنام تدل على السفر والحصول على رزق وفير ، والتمتع بحياة خالية من المشاكل .

وقد فسر ابن سيرين رؤية الثوب المطوي في المنام بأنها تشير إلى سفر الرائي خارج وطنه في الفترة القادمة .

رؤية المرأة المطلقة  أنها تركب على السحاب في منامها ، يُشير هذا إلى السفر خارج البلاد.

رؤية الرجل أو المتزوجة  أو العزباء أو المطلقة  الصعود علي السلم سواء كان في المنزل أو في مول أو مكان عمل يدل علي السفر القريب والانتقال من مكان لمكان .

رؤية الرجل في منامه  الملابس الجديدة  ، تدل على السفر والانتقال من مكان إلى مكان .

رؤية المتزوجة أنها تطوى الملابس في المنام ، وتحضر حقائب السفر يرمز إلى سفر الزوج أو سفر الأسرة، من الرؤي التي تدل على السفر للمتزوجة.

ومن الرؤي التي تدل على السفر رؤية الطيران في المنام، حيث تدل رؤية الطيران على السفر والانتقال من مكان إلى مكان ومن حالٍ إلى حال .

يقول العلامة ابن سيرين : الطيران بجناحٍ في المنام يدل على سفرٍ نافع ومبارك ، وأما الطيران بدون جناح فيدل على تحقيق أمنية، والله أعلم.

رؤية الصيام في المنام من أهم الرؤي التي على السفر، قال ابن سيرين : رؤية الصيام في المنام ترمز إلى الترحال والسفر وكذلك من رأى أنه يفطر رمضان ولا يصوم ربما دلّ ذلك على سفره .

رؤية السفرجل في المنام تدل عي السفر البعيد ، يقول العلامة النابلسي : السفرجل في المنام من الرموز التي تدل على السفر المتعب والشاق، ورؤية السفرجل في الحلم قد ترمز للفراق والتباعد بالسفر والترحال والله أعلم .

رؤية المشي على الخشب في المنام من الرؤي التي تبشر بالسفر للرجل، ويدل المشي على الخشب في المنام أن الرائي يسافر في البحر أو يسافر سفراً متعباً.

رؤية غطاء الرأس والسراويل في المنام تشير إلى السفر من مكان إلى آخر .

رؤية المتزوجة  قطع حبال الخيمة في المنام يدل على سفر الزوج سفراً طويلاً.

رؤية المشي في الصحراء سواء راكبا او راجلا يشير إلى السفر والارتحال ما لم يصب الرائي ضرر في الصحراء .




اكتب تعليق

أحدث أقدم