تفسير رؤية الضبع في المنام وعلاقته بالسحر

 



تفسير رؤية الضبع في المنام

وعلاقته بالسحر

 

الضبع في المنام له رموز رديئة من سوء الأخلاق وقباحة المنظر ، وكراهة الرائحة لذا فرؤية الضبع أو أنثاه في المنام غير محمودة ومكروهة باتفاق مفسري الأحلام، فالضبع في المنام يدل على امرأة سيئة وقبيحة وخبيثة.

كما تدل رؤية الضبع في الحلم على السِّحر وأهله ومن يعملون به ، وبالمجمل فإن رؤيا الضبع تؤول على ثلاثة أوجه: سحر وحيلة ، أو امرأة سيئة ، أو رجل منافق  .

وسوف نستعرض الآن تفسير علماء تفسير الأحلام لرؤية الضبع في المنام .

نقول وبالله التوفيق ...

تدل رؤية أنثى الضبع في المنام على الفقر والسحر الذي يعاني منه الرائي دون أن يعرف أمره لذا فإذا رأي في منامه أنثي الضبع وكان مريضا فعليه أن يرقي نفسه بالرقي الشرعية والتعوذات النبوية فغالبا سبب مرضه السحر والله أعلم .

ورؤية الضبع في منام الرجل المتزوج ، يدل على وجود امرأة سيئة السمعة في حياة هذا الرجل، أو ربما تكون امرأة قبيحة الوجه وأنه سوف يتزوج من هذه المرأة.

أما من رأي أنه يأكل لحم الضبع في المنام فهذه دلالة على تعرضه للسحر ثم يزول عنه، 

أما إذا رأى في منامه أنه يشرب من لبن الضبع فدليل على تعرض الرائي إلى الخيانة من قبل المحيطين به والله أعلم .

أما إذا رأى أكثر من ضبع في المنام فليحذر لأن ذلك علامة على أنه محاط بالكثير من الأعداء ولكن الله عز وجل أعطاه القوة ليتمكن من مواجهة كافة أعدائه.

أما إذا رأى الرجل أن ضبعا يهاجمه في المنام ، فإن سمعته سوف تكون هدفاً لهجوم الفضوليين.

 وأما إذا رأى  أنه يضرب أنثى الضبع أو يرميها بحجر فإنه يشتم امرأة سيئة السمعة أو يتهم معها بالزنا أعاذنا الله وإياكم.

أما إذا رأي الرجل في منامه أنثى الضبع عرجاء فتدل الرؤية على امرأة ساحرة  تقوم بعمل أسحار له .

أما إذا رأي في منامه أن الضبع يهجم عليه فيدل علي تعرض صاحب الرؤية لأزمة مالية ، أو موت بشكل مفاجئ لا قدر الله والله أعلم .

أما إذا رأى أنه يهرب من الضبع بالمنام فيشير إلى نجاة الرائي من كيد أو فخ قد نصب له .

وإذا رأى أن الضبع قد عضه بالمنام فهي رؤية غير محمودة حيث تنذر بالفشل أو خيبة الأمل أو الخسارة الكبيرة سواء كان ذلك على المستوى الاجتماعي أو العاطفي .

أما إذا رأى في منامه شعر الضبع أو جلده فهذا مال يصيبه من ميراث امرأة.

أما إذا رأى الرجل في المنام بأنه يوجد ضبع يهاجم امرأة ضعيفة ولا تستطيع مقاومته وقام هذا الرجل بقتل الضبع فهذا خير كبير سوف يحدث له بإذن الله تعالى.

أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بملاحقة الضباع يدل ذلك على أنه سيكشف بعض الأشخاص على حقيقتهم.

 

تفسير رؤية المتزوجة للضبع في المنام

أما إذا رأت المتزوجة أنثي الضبع في منامها فيشير إلى امرأة تكيد لزوجها وتحاول أن تخطفه منها أو تغويه.

أما إذا رأت المرأة المتزوجة كثرة الضباع في منزلها فهذه إشارة إلي حسد وكيد كبير تتعرض له من امرأة مثلها وقد تؤثر هذه الرؤية على حياتها الزوجية والله أعلم .

أما إذا رأت المتزوجة أن ضبعا قد عضها في المنام فهي تدل على طلاق هذه المرأة من زوجها والله أعلم .

أما إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن هناك ضبعا يهاجمها فيدل على الحسد الذي تتعرض له هذه المرأة ، وكذلك هو دليل على الحقد الذي تتعرض له هذه السيدة من الآخرين فلتحذر وعليها بالتعوذات النبوية والمعوذتين .

أما إذا رأت المتزوجة في منامها قطيع من الضباع فيدل على كثرة الأشخاص السيئين حولها فلتحذر .

أما إذا رأت المرأة المتزوجة  في المنام أن الضبع يقوم بتمزيق ملابسها يدل ذلك على أنها ستتعرض لبعض المشاكل التي سوف تمسها فلتستعذ بالله من اشيطان وسوء الاحلام .

تفسير رؤية الحامل للضبع في المنام

إن رؤية الحامل للضبع في منامها إشارة إلى أنها معرضة للحسد ، وسوف تتعرض للكثير من المتاعب الصحية أثناء حملها والله أعلم  .

كما تشير رؤية الضبع في منام الحامل على الآلام التي تمر بها خلال فترة الحمل فلتستعذ بالله من هذه الرؤية .

أما إذا رأت السيدة الحامل الضبع في المنام ميتا فتدل على أنها ستتخلص من الهموم التي كانت تعاني منه الفترة السابقة، كما أنها دلالة على أن عملية الولادة ستتم بدون تعب أو ألم .

وأما إذا رأت الحامل أنثى الضبع في المنام  فتدل الرؤية على أن امرأة من أهل زوجها تحسدها وتكيد لها.

إذا رأت الحامل موت الضبع في منامها فهذه بشرى على اكتمال أشهر حملها على خير دون أي متاعب بجانب أن الولادة سوف تكون يسيرة .

تفسير رؤية العزباء للضبع في المنام

أما إذا رأت العزباء أنها قتلت ضبع في منامها فدليل على أنها ستنجو من رجل فاسد كان يحاول دوماً الإيقاع بها.

أما إذا رأت الفتاة العزباء أنثى الضبع في منامها فتشير الرؤية  إلى وجود فتاة تظهر لها الحب والصداقة ولكن تحت هذا القناع نفاق وخبث وحقد .

أما إذا رأت الفتاة العزباء أن الضبع يجري وراءها ويلاحقها في المنام؛ فإن هذه الرؤية تدل على وجود شخص ما يتربص بها في الحياة ، أو وجود شر يحمله لها هذا الشخص لأنه طلب منها الارتباط ولكنها رفضته.

أما إذا رأت العزباء أنها تهرب من الضبع في المنام فهذه بشرى بالفرج من بعد الضيق ، وحل للمشاكل التي تمر بها عن قريب.

وإذا رأت الفتاة العزباء أن ضبعا قد عضها فتدل على الفشل الدراسي الذي تتعرض له تلك الفتاة، أو هي دليل على فسخ خطوبة هذه الفتاة والله تعالي أعلي وأعلم  .

أما إذا رأت العزباء في منامها أنها تقوم بملاحقة الضبع وتقوم بضربه، دل ذلك على وجود شخص سيء في حياتها، ولكنها ستتخلص منه عن قريب خلال الفترات القادمة.

تفسير رؤية المطلقة للضبع في المنام

إذا رأت المطلقة أن ضبعا يلاحقها ، وقام بعضها دل على مشاكل عائلية واجتماعية مع الأصدقاء أو زملاء العمل ، كما يدل على تعرضها لكثير من الخسائر في حياتها كتركها لوظيفتها ، أو الإساءة إلى سمعتها فلتستعذ بالله من الشيطان وسوء الأحلام وتتفل علي يسارها ولا تقص الرؤية علي أي إنسان والله أعلم .

أما إذا رأت المرأة المطلقة في منامها أنها تجلس ويأتي بجانبها ضبع ويحاول أن يهجم عليها ولكنها تبتعد كثير، فهذا يدل على بعض المشاكل التي من الممكن أن تحدث لها ولكن سوف تتجنبها في القريب بإذن الله تعالى.

أما إذا رأت المرأة المطلقة الضبع في منامها وقامت بقتله فيدل على أنها ستنتصر على الأعداء الموجودين حولها الذين حاولوا أن يدمروا حياتها.

 


اكتب تعليق

أحدث أقدم