تفسير رؤية الكلب في المنام

 


تفسير رؤية الكلب في المنام

الكلاب أمة من الأمم التي خلقها الله كغيرها من الأمم الموجودة على وجه هذه الأرض ، وقد نهي رسول الله صلي الله عليه وسلم عن تربية الكلاب إلا كلب صيد أو كلب حراسة ، ووجود الكلب بالمنزل يمنع دخول الملائكة ذلك المنزل ، ويختلف تفسير رؤية الكلب في المنام بحسب لونه أبيض أو أسود أو أحمر أو رمادي ومن جهة صفت ذكر أم انثي أو شرس أو اليف أو كبير أو صغير وسوف نتعرض في هذا الفيديو لكل ذلك بعد الفاصل ....

نقول وبالله التوفيق :

يقول العلامة ابن سيرين ، أن رؤية الكلب في المنام  تشير إلى وقوع الضرر والمصائب والمرض والأعداء في حياة الرائي إلا في حالة واحدة فقط وهى أن يرى الرائي خلال نومه أنه يقوم باللعب مع الكلاب فذلك يعنى قرب النعيم والسعادة .

ومن يري الكلاب تطارده وتجرى وراءه فهذه إشارة إلى أن هذا الشخص متواجد وسط أشخاص يحقدون ويحسدون عليه ولا يتمنون له سوى الشر .

يقول العلامة ابن سيرين ، إذا رأي الشخص في منامه أن الكلاب تجري وراءه وتلاحقه فقد تدل هذه الرؤية على وجود أعداء بحياة الرائي فهم يكرهونه ويتربصون له.

أما إذا رأى الرجل المتزوج في منامه أنه يلاعب كلبةً أنثى، فهذه رؤية غير محمودة فقد تُنذر بوجود امرأةٍ سيّئة السمعة تسيئ لصاحب الرؤية ، والله أعلم.

أما إطعام الكلب في الرؤية فدليل على سعة الرزق وفك الكرب وزوال الهموم والمتاعب.

وأما إذا رأي الرائي في منامه كلبا أسود فهذا يشير إلى أن هناك شخصًا سوف يؤذيه قريبًا فعليه أن يأخذ الحيطة والحذر ولا يثق في أي شخص.

وأما إذا رأي في منامه أن كلبا يطارده ولم يستطع الرائي الهروب منه فيدل ذلك على مروره بمشكلة صحية قريبًا واحتياجه إلى الرعاية والاهتمام والله تعالي أعلم .

وأما إذا رأي كلبا الأسود في منامه فدليل على وجود إنسان خبيث يتعامل مع الحالم يوميًا ويحاول أن يخفي خبثه ونواياه السيئة .

أما إذا رأي أنه يأكل لحم كلب في منامه فيشير إلي الانتصار على الأعداء والغنيمة منهم .

وإذا رأى النائم أن الكلب ينبح في منامه دل ذلك على يفعل أشياء لا  ترضى الله عز وجل ويجب عليه أن يراجع نفسه ويتوب عما يفعل . 

وإذا رأي أن كلبا قد عضه في منامه وتألم من هذه العضة فدل ذلك على أنه سيخسر شيء ثمين أو شخص مقرب منه قريبًا والله أعلم .

وأما إذا أن كلبا يطارده واستطاع الهروب منه في المنام فهذه بشرى على النجاة من الأذى والابتعاد عن الشرور وفك الكرب وتغير الأحوال إلى الأفضل.

وأما  رؤية الكلب الأبيض في المنام فيشير إلي أن أحد أقارب الرائي يخدعه لكي يكتسب منه بعض المنافع وعليه أن يأخذ الحيطة وهو يتعامل معه في هذه الفترة.

وإذا رأي أن كلبا قد مات في المنام فهذا دليل على وفاة أحد الأشخاص السيئين الذين يعرفهم الرائي في وقت قريب والله أعلم .

وأما إذا كان الرائي متزوج ورأى أنه يلعب مع أنثى الكلب في منامه فيدل ذلك على معرفته لنساء سيئة السمعة.

وإذا رأي أن مجموعة من الكلاب الشرسة  تطارده في المنام  وأنه استطاع الهروب منها فتدل الرؤية على نيل الأماني البعيدة والوصول لكل ما يرغب فيه الحالم من أهداف صعبة

كما أن رؤية الكلاب تطارده في منامه واستطاع الرائي الهرب منها دون أن تلحق به الأذى على أنه يعاني من أزمة مالية كبيرة، ولكنه سوف يتغلب على تلك الأزمة دون مساعدة أحد.

وأما إن كان الرائي شابا أعزب ورأى أن الكلاب تطارده واستطاع الهرب فتدل على أن هناك امرأة كانت تحاول الإيقاع به ولكن الله سبحانه وتعالى أنجاه من تلك المرأة.

تفسير رؤية الكلب في المنام للمتزوجة :

الكلاب في منام المتزوجة تدل على الحاقدين والحاسدين لها؛ سواءً من الأهل، أو الأقارب، أو الأصدقاء، كما تعتبر علامة على وجود شخص يسعى لخراب وتدمير حياتها الأسرية.

وإذا رأت المتزوجة الكلب في منامها فدلالة على الرجل الخبيث الذى يسعى لتدمير حياتها وتخريب عيشتها مع زوجها وهدم بيتها والحاقدين عليها.

أما إذا رأت المتزوجة في منامها كلباً صغيراً، فتلك دلالةٌ على الحمل ، إن شاء الله .

أما إذا رأت المتزوجة كلب صغير الجحم ؛ فتحمل هذه الرؤية بشرى على الخير الذي ستناله في حياتها، وقد تكون علامة على الحمل أيضًا.

أما رؤية المرأة المتزوجة في حلمها أنها تُطعم كلباً في بيتها، فتشير الرؤية للخير والرزق الذي ينتظر صاحبة الحلم.

أما إذا رأت المتزوجة في منامها نباح الكلب فقد تدل الرؤية على رجل سيء يريد أن يدمر حياتها، ويحقد عليها ويحسدها، ولا يتمنى لها الخير.

كما تشير إي تشير هذه الرؤية على الكثير من الذنوب التي تفعلها وهي تندم كثيرا بعد ذلك.

أما إذا رأت الكلب في الطرق المظلمة في المنام فتشير إلى علاقة سيئة تربط الرائية بزوجها.

أما إذا رأت الحامل في منامها أن كلبا يطاردها وقامت بالهروب منه دلت الرؤية على الحياة السعيدة والمستقرة وسهولة الولادة.

تفسير رؤية الكلب في المنام للحامل :

رؤية الكلب في المنام للحامل إشارةً إلى وجود أشخاص في حياة الرائية يحاولون إلحاق الأذى بها.

وأما إذا رأت الحامل أنها قد نجت من الكلب في المنام فهذه الرؤية تعني نجاتها من الأذى .

أما إذا لم تَنْجُ المرأة الحامل من الكلب في المنام ، فهذه رؤية غير محمودة حيث تُنذر بوقوع أذى للرائية.

وأما إذا رأت المرأة الحامل في منامها أن الكلب يقوم بمطاردتها فقد تدل الرؤية علي وجود امرأة سيئة السمعة وخبيثة في حياتها وهي تريد تدمير حياتها.

تفسير رؤية الكلب في المنام للعزباء :

الكلاب في منام العزباء عموما ، هم أعداء، أو حاقدون وحاسدون يلتفون حولها.

وإذا رأت الفتاة العزباء في منامها كلبةً أنثى، فمعنى ذلك أن هناك فتاةً أو امرأةً في حياة الرائية تُظهر لها الصداقة ولكنها في الواقع أشد أعدائها.

إذا رأت العزباء في منامها كلبًا أسود فهذه إشارة إلى رجل سيء الأخلاق يقترب منها ويتودد إليها فعليها أن تأخذ الحيطة والحذر وهي تتعامل معه.

ورؤية الكلب البني في حلم العزباء ترمز إلى الحسد ، والله تعالى أعلم. 

وأما إذا رأت العزباء في منامها كلبا لونه أحمر فهذا يشير إلى وقوعها في مشكلة كبيرة ينبغي عليها أن تبذل الكثير من الجهد وتتخذ القرارات الصائبة حتى تتمكن من الخروج منها والله تعالي أعلم .

أما إذا كان الكلب أبيض اللون؛ فذاك يعني شخصًا أمينًا، وقد تنشأ بينهم صداقة، ولكن لا يتم أي زواج بينهما.

أما إذا رأت الفتاة في منامها ، أن الكلب الذي تربيه يقوم بعضها فهذا يدل على أنها سوف تتعرف على شخص في حياتها ولكنه سوف يستغلها ويخدعها حتى يحصل على ما يريد.

أما إذا رأت المطلقة زوجها السابق يلعب مع الكلاب الشرسة يدل على خيانته وكذبه في بعض الأمور.

أما إذا رأت الأرملة الكلاب في منامها فتشير الرؤية إلى من يطمع في عرضها ، ويريد السيطرة عليها لأخذ أموالها وأن عليها توخي الحذر ممن حولها.


اكتب تعليق

أحدث أقدم