احذر 10 رؤي تدل انك مسحور




احذر 1
0 رؤي تدل انك مسحور


ما هي الاحلام والرموز التي تدل على السحر في المنام  ؟

هل تخيل رؤية فعل الشيء في المنام دون فعله في الحقيقة ؟

هل رأيت في منامك الحيات والأفاعي والعقارب ؟

هل رأيت الحمام ( دار الخلاء ) في منامك ؟

ما هي دلالة رؤية الكلب أو الخنـزير في المنام ؟

هل رأيت في منامك انك داخل المقابر ؟

ما هي تفسير أحلام تدل علي السحر ؟

هل رأيت اليهود في منامك ؟

اذا أعجبك هذا الموضوع  فكنا حتي نهاية الفيديو :

السحر من الأشياء التي تؤذي الانسان وقد تؤدي به إلى خراب وتدمير حياته بالكامل، وقد تتسبب في خوف الإنسان ورعبه من الخروج وممارسة حياته الطبيعية.

الرؤي التي تدل على الحسد أو الرؤي التي تدل على السحر أو العين هي كثيرة ، ولكنها تختلف في الرؤيا من شخص لآخر مثلا للعزباء أو للحامل أو للمتزوجة أو للبنت أو للرجل والشاب، كما أن الرموز نفسها لها أكثر من تفسير فمنها دلالات على السحر أو الحسد أو العين ولها دلالات أخرى يفهمها المعبرون للرؤيا ويقومون بتأويلها.

بالإضافة إلى ما قد يراه الشخص المصاب من رؤى محزنة لنفسه، أو مزعجة لعقله وشعوره، أو مفزعة لخياله وتكون من الشيطان الرجيم، فهناك الكثير من رموز السحر والإصابة به قد يراها الشخص في رؤيا صادقة في منامه، وتكون هذه الرموز هي بمثابة المفتاح للرائي للمساعدة في حل وتخليص نفسه من هذا الأمر عند شخص تقي يخاف الله وليس دجالا ، وسنذكر لكم بعضا منها وما تيسر جمعه منها.

رموز تدل على السحر أو الحسد أو العين في المنام.

يجب العلم  بأنه ليس كل حلم مفزع يشير إلى المس والسحر والجان ، ولكن يجب تكرار مثل هذه الأحلام المفزعة ، حتي نقول أن هذا الشخص ممسوس أو معيون أو مسحور .

ولا يجب أن يفزع الرائى من هذه الرؤي لأن الله عز وجل لم يخلق الأنسان حتى يكون مثل اللعبة والدمية بين أيدى الشياطين والجان ، ولكن الله سبحانه وتعالى كرم الإنسان على جميع المخلوقات .

وما هى إلا أمور بسيطة تُجنبنا مثل تلك الأشياء ألا وهى : الطهارة الدائمة ، والحفاظ على الصلاة ، ونظافة المكان (المنزل والبيت) وقراءة القرآن ، وتجنب المحظورات مثل : الغناء ، والتحدث فى دورات المياه (الحمام) ، أو ألقاء المياه الساخنة به ،حفظنا الله وإياكم من كل شر ومس وحسد.

1 ــ تخيل فعل الشيء في المنام دون رؤية فعله في الأحداث:

 مثل رؤية بأنك فعلت أمرا ، لكنك في الحقيقة لم تفعله ، بل العكس كما قالت السيَّدة عائشة رضي الله عنها بعدما سحر النبي : «حتَّى كان رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم يُخيَّل إليه أنَّه يفعل الشيء، وما يفعله "

2 ــ رؤية اليهود :

فاليهود هم أول من تعلم السحر على يد الشياطين في زمن سيدنا سليمان وبدؤوا بنشره وتعليمه لكل من يريد معهم أذية من يعبد الله وورد في ذلك قوله تعالى : ﴿ وَاتَّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ ﴾ (البقرة 102)، وحتى من قام بعمل السحر للرسول صلى الله عليه وسلم هو يهودي واسمه لبيد الأعصم لعنه الله

3ــ العقد أو العقدة :

فهي من أدوات السحر والسَّحرة ، ويقول تعالى :﴿ وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ﴾ (الفلق4) ، والنبي صلي الله عليه وسلم قال :" من عقد عقدة فقد سحر " حيث أنهم ينفثون فيها أعمالهم المؤذية ، وعقد الحبل وعقد الملابس والشعر تتبع لنفس الأمر فإذا رأيت العقد فاعلم أنك مسحور .

4 ــ  الحيات والأفاعي والعقارب:

خاصة إذا ما كانت تتشكل في المنام ، حيث أنها كلها كائنات سامة في الحقيقة ، ومؤذية وقاتلة بسمها ، وخصوصا الثعبان الأسود  تدل علي وجود  سحرة يريدون ان يسحروا لك ، كما أنها وردت في القرآن الكريم مرتبطة بالسحر وخداع البصر في قوله تعالى : ﴿قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى ﴾ (سورة طه65).

 5 ــ رؤية الكلب أو الخنـزير:

فهما من الحيوانات التي تتعلق بهما النجاسة ، فالكلب في لعابه ولسانه وروثه ، والخنزير في كل حياته ولحمه وكل ما يتعلق به ، فالكلاب ترمز للأعداء،  الذين يكيدون لك بالأذى والحسد، ومن الكلاب الأكثر دلالة على ذلك هو الكلب الأسود لقول النبيِّ صلَّى الله عليه وسلَّم : «الكلب الأسود شيطان» (رواه مسلم) .

6 ــ رؤية الساحر أو الساحرة أو الشيطان :

والشيطان هو أساس السحر وهو يعلم من يكفر بالله السحر ليكون مثله في ضلال وآذى المؤمنين ، لقول الله تعالى في سورة البقرة : ﴿وَلَـكِنَّ الشَّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ) (البقرة 102) فمن رأي ساحرا أو ساحرة يعد سحرا أو طقوس السحر فهذه إشارة من الله انك مصاب سحر .

7 ــ الحمام أو مكان قضاء الحاجة المرحاض أو مس ثوبه أو جسده نجاسة :

 وهي الأماكن التي تحوي النجاسة والقاذورات التي تخرج من الإنسان، وهي أماكن يسكنها الشياطين والجن في البيوت، حيث لا يكاد يخلو بيت خلاء أو حمام قضاء حاجة من وجودهم لذلك علمنا رسولنا الكريم بدعاء دخول المرحاض أو الحمام لنقول « اللَّهم إنِّي أعوذ بك من الخُبُث والخَبَائِث » (متَّفق عليه).

والخبث والخبائث هي : نساء ورجال الجن الموجودين في دورات الخلاء .

9 ــ ما يدل على النجاسة بكافة أنواعها:

 كالدم مثل دماء الحيوانات أو دماء الإنسان على الملابس أو الأرض أو مكان ما، وكذلك البراز والتبول والمرحاض المتسخ بالنجاسة والبيت المتسخ بها أو أي مكان، وقيل أبضا في ذلك العظام المتعفنة ؛ لأنَّ السَّحرة يستخدمونها في أذى الناس وسحرهم.

10ــ رؤيا المقبرة أو القبورأو الأماكن المخيفة أو المهجورة:

لأن السحرة يدفنون السحر غالبا في باطن الأرض مثل دفن الأموات وفي بعض الأحيان يدفنوه في القبور لأنها لا تفتح بصفة مستمرة بل بين المرة والمرة ستة أشهر علي الأقل .

والأماكن المخيفة أو المهجورة وهي أماكن تجمع أو سكن الشياطين والجن في الواقع خصوصا الأماكن المهجورة، والأماكن المخيفة أيضا تأني في باب المكان الذي يراه الشخص إضافة لشعوره بالخوف .







اكتب تعليق

أحدث أقدم