اعشاب لعلاج الضعف الجنسي

 

 

اعشاب لعلاج الضعف الجنسي

لا داعي للقلق إذا كنت تعاني من الضعف الجنسي ، فقد حبانا الله عز وجل بطبيعة تزخر بمجموعات كبيرة من الأعشاب التي تساعد الإنسان في علاج هذه الحالة .

ولكن قبل أن نبدأ في ذكر بعض هذه  الأعشاب دعونا نذكر بعض أسباب هذه الحالة ( الضعف الجنسي) التي تصيب غالبية الرجال ، وللاسف ليس هناك سن معين للإصابة نذكر منها علي سبيل المثال لا الحصر :

1 ـ ممارسة العادة السرية:

 تؤثر العادة السرية بصورة كبيرة على رغبة الرجل في ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته، نتيجة تصريف الطاقة الجنسية في العادة السرية والاعتماد عليها للوصول للنشوة، يؤدي ذلك لاستبدالها بالممارسة الحقيقية وعدم الرغبة في القيام بالعملية الجنسية.

2 ـ قلة ساعات النوم :

 فعدد ساعات النوم الأمثل تتعلق بكل شخص على حدة. مع ذلك، فوفق ابحاث كثيرة 8 - 7 ساعات من النوم هي مثلى لأغلب الأشخاص ، فإذا لم يحصل الشخص علي كفايته من النوم فسوف يؤثر ذلك على انخفاض مستوى هرمون التستوستيرون.

3 ـ تناول المشروبات الروحية :

إن زيادة مستوى الكحول في الجسم يعطل الرغبة الجنسية لدى الرجل، لذا فإن هناك علاقة وثيقة بين تناول الكحوليات وبين ضعف الانتصاب، خاصة عند تناول الكحوليات بإفراط، خاصة لدى الرجال الأكبر سناً.

4 ـ الأمراض النفسية :

مثل الخوف والاكتئاب وانعدام الثقة بالنفس وتعاطي المخدرات فكلها تؤثر تأثيرا سلبيا علي عملية الانتصاب .

5 ـ الخوف من ممارسة العملية الجنسية :

عندما يكون الرجل لديه مشاكل في الانتصاب فإنه يبدأ في تجنب ممارسة الجنس مع الزوجة، الأمر الذي يزيد من التوتر، وهذا يغذي دائرة الإحباط ويقلل من وتيرة النشاط الجنسي بين الزوجين.

6 ـ انخفاض مستوى هرمون التستسترون :

يعاني عدد من الرجال من انخفاض مستوى هرمون التستسترون الأمر الذي يؤثر سلباً على حياتهم الجنسية ، ويرجع السبب نتيجة وجود مشكلة في مناطق معينة من الدماغ المسؤولة عن ابلاغ الخصيتين بإفراز هرمون التستسترون.

والآن مع بعض الاعشاب والنباتات التي تساعد علي عمية الانتصاب :



1 ـ جنين القمح :

يُعرف جنين القمح بفوائده الصحية المتعددة، وقد استُخدم منذ قرون كواحد من الأطعمة المنشطة جنسيًّا، إذ يساعد على تحسين القدرة الجنسية، بفضل محتواه من الفيتامينات والمعادن مثل: التي تساعد على التحكم في مستوى السكر في الدم، ما يساعد بدوره على تعزيز الأداء الجنسي ، مجموعة فيتامينات ( ب) مثل :حمض الفوليك ، فيتامين (ب 6 ) ، فيتامين (ب1) ، وحمض أوميجا 3 ومن المعروف أن دهون الأوميجا 3 تزيد من إنتاج أكسيد النيتريك، وهو من المركبات الضرورية لحدوث الانتصاب .
وللاستعمال تخلط بودرة جنين القمح مع عسل نحل وتأكل مرة واحدة  صباحا أو مساء .



2 ـ الحلبة :

 ثبت أن مستخلص الحلبة يزيد من مستويات هرمون التستوستيرون لدى الرجال، وهو هرمون جنسي يلعب العديد من الأدوار المهمة في صحة الرجل، مثل المساعدة في الحفاظ على الوظيفة الجنسية والرغبة الجنسية، وكتلة العضلات، وإنتاج خلايا الدم الحمراء.


3 ـ الهيل ( حبهان ) :

تتمثل الفائدة الكبرى للهيل بالنسبة للرجال في القضاء على مشكلة ضعف الانتصاب إذا كان الشخص يعاني من الضعف الجنسي ، حيث يمكن تناول الهيل بطرق متعددة وينتج عن ذلك تحسين الدورة الدموية في الأعضاء التناسلي ومن ثم الشعور بالإثارة.

 


4 ـ الزعفران :

الزعفران منشط جنسي قوي لحل مشكلة الانتصاب لدى الرجال ، وعلاج مشكلة سرعة القذف المبكر التي يعاني منها عدد كبير من الرجال من جهة أخرى

 

 

 

 


اكتب تعليق

أحدث أقدم