رحيل محمد صلاح من ليفربول

 

 


رحيل محمد صلاح من ليفربول

 

تضاربت الاقوال والأنباء عن رحيل محمد صلاح لاعب المنتخب القومي من ليفربول الانجليزي ، فمن قائل أن ( مو ) سيترك ليفربول خلال الميركاتو الصيفي .

في حين فجر الموقع الالكتروني لصحيفة ( ميرور) الانجليزية مفاجأة قوية  لجمهور نادي ليفربول الراغبين في بقاء محمد صلاح في ليفربول ، عن أنباء قوية وسعيدة ، حيث نفى الموقع ما  تردد من أنباء قوية عن انتقال محمد صلاح إلى أحد قطبي الكرة الإسبانية برشلونة أو ريال مدريد  .

فبحسب التقرير الذي اذاعه الموقع ،  سيمنح الفرعون المصري ونجم الفريق القومي محمد صلاح عقدا جديدا كثيرا ، لن يتمكن صلاح كم رفضه .

أما من يقول بانتقال الفرعون المصري إلي الدوري الإسباني فقد جاء علي لسان محمد صلاح نفسه في حديثه مع صحيفة ( س ) الإسبانية حيث صرح بامكانية انتقاله للعب في الدوري الإسباني ، سواء مع برشلونة أو ريال مدريد .

محمد صلاح قريبا في ريال مدريد

وكان  الصحفي بشبكة «سكاي سبورتس» :  أنجيلو مانجيانتي قد  أكد عبر حسابه على «تويتر»، علي انتقال صلاح لريال مدريد ،  حيث قال في تغريدة باللغة العربية : " هناك اهتمام كبير من ريال مدريد على محمد صلاح هذا هو الهدف الرئيسي للصيف المقبل " .

وقد رصد نادي ريال مدريد 300 مليون يورو من أجل ضم الثنائي محمد صلاح وكيليان مبابي كما كشفت تقارير صحفية بريطانية ذلك .

وقالت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن صفقة انتقال صلاح إلى ريال مدريد ستكون مرهونة برحيل النجم الويلزي جاريث بيل عن النادي الإسباني.

صلاح يرفع رصيد أهدافه :

ارتفع رصيد أهداف محمد صلاح مع نادي ليفربول الانجليزي في بطولات الموسم الحالي 2020 ـ 2021 إلي 22 هدفا ، ليصبح أول لاعب في ليفربول منذ أيام ايان راش في موسم 1984 ـ 1985 يسجل أكثر من 20 هدفا في اربعة مواسم متتالية ، وكانت الأهداف كالتالي :

  16 هدفا في البريمرليج .

3 أهداف في دوري أبطال أوروبا .

3 في كأس الاتحاد الانجليزي .

 

 


اكتب تعليق

أحدث أقدم