احذروا الدجالين


احذروا الدجالين

الشيخ ميخائيل قتل الأم وابنتها


كان كل أمنية الأم أن ابنتها عروسة في الكوشة تزف لعريسها ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

فمنذ أيام سمعت الأم وابنتها على رجل يدعى فك السحر واستخدام الجن في فك المربوط وترويج العانس ، فما منهما إلا أن ذهبا إليه سريعا على أمل تفك عقدة ابنتها ذات الخمسة والعشرين ربيعا ونتزوج مثل باقي أفراد أسرتها .

اتفقت الأم وابنتها مع الشيخ ميخائيل وهما لا تعلمان أنه نصاب ومسجل خطر على ان يحضر لمنزلهما بمدينة الأقصر لعلاج ابنتها وفك السحر الذي منع ابنتها من الزواج .

وكانت هذه هي اللحظة التي يتمناها ميخائيل لسرقة الشقة ،فاعد ميخائيل عدته على شراء سم لقتل الأم وابنتها .

وذهب ميخائيل إلى منزلهما بالأقصر في الموعد المحدد وكان قد جهز السم في مشروب واعطي كل واحدة منهما كوب وطلب من الأم وابنتها أن يتناولا المشروب بمعزل عن بعضهما .

وفعلا ذهبت كل واحدة منهما في غرفة لتناول المشروب الذي لم يكن إلا سما قاتلا .

واطمأن الدجال من موت الأم وابنتها وبدأ رحلة البحث عما يسوقها فما وجد إلا قرطين من الذهب وجهاز موبايل لا يزيد ثمنه عن 500 جنيه .

وانقطعت أخبار الأم وابنتها عن جيرانهما ولم تذهب البنت لعملها حيث تعمل بمحل تجاري الأمر الذي اقلق صاحب المحل وخصوصا ان البنت تتمتع بسمعة طيبة فذهب يسأل عنها فأخبره الجيران بعدم رؤيتها ووالدتها منذ أيام .

اشتد قلق صاحب المحل والجيران على مصير الأم وابنتها وقاموا بفتح الشقة التي انبعثت منها رائحة كريهة ووجدوا البنت وأمها ميتتان كل واحدة منهما في حجرة.

وتم إبلاغ مدير أمن الأقصر وقام فريق من رجال الشرطة في عمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة بالمحلات التجارية المحيطة بمنزل القتيلتين ، فوجدوا  شخصا يدخل منزلهما قبل وفاتهما .

كثف رجال المباحث الجنائية البحث والتحري حتى تم القبض على الدجال ميخائيل .

لذا نحن نحذر من الدجالين والمشعوذين الذين لا يخافون الله عز وجل وانتشروا في أرجاء البلاد يعيثون في الأرض الفساد .

اكتب تعليق

أحدث أقدم