رؤي ورموز لا يراها إلا سعيد الحظ

 



رؤي ورموز لا يراها إلا سعيد الحظ

 

هناك رؤي ورموز لا يراها إلا سعيد الحظ ، يرسلها الله عز وجل تبشر بالفرج والسعادة بعد الضيق والكرب والهم ومن هذه الرؤي :

 الصلاة في المنام :

رؤية الصلاة في المنام رؤية محمودة ومبشرة ، إذ تشير إلى الفرج القريب والبهجة والسرور ، وتبدل الحال في لمح البصر وإلى الأفضل ، وسداد الديون التي تراكمت عليه ، كما تشير إلى الوفرة في الرزق، ونيل المقاصد وقضاء الحاجات وزوال الهموم عاجلًا أم آجلًا .

أما رؤية السجود الطويل في المنام ، فيشير إلى تحقيق الأهداف والأمنيات والطموحات في الحياة.

 


رؤية نزول المطر :

رؤية الرجل الفقير أن السماء تنهمر بماء غزير في المنام تجعله يخزن الماء لفترة طويلة ، يشير إلى الحصول على وظيفة جديدة في الفترة المقبلة والتي تجعله يجني أموال وفيرة ، ورؤية المريض نزول مطر خفيف متواتر في المنام شفى .

 وإن رأت المتزوجة التي تتمنى الولد نزول المطر متتابعا بشرت بالحمل في القريب ، وإن رأت العزباء المطر غزير فهذه بشرى بزواجها القريب من رج ثرى تعيش معه في سعادة وهناء .

 أما إذا رأى الأعزب المطر فهذا يدل علي زواجه من فتاة حسناء تسعده



، كل هذا بشرط ألا يحدث المرض ضررا في الأبنية أو الأشخاص أو الحيوانات  .

عودة الميت للحياة :

رؤية عودة الميت للحياة من الرؤى المبشرة المحمودة ، والتي تحمل في مدلولها الكثير من معاني الخير، وبالذات إذا كان الميت من أقرباء الرائي المقربين مثل أم أو أب أو أخت، فهي رؤية فيها الخير الكثير وبشريات طيبة وسعادة غامرة قادمة تحيط بالأسرة ، وسداد ديون والخروج من الضيق والأزمات ، ورؤية المتزوجة عودة الميت تشير إلى رزق وثروة قادمة ستنعم بها في الأيام المقبلة، وأن حياتها ستكون مليئة بالسعادة ولن تتعرض لأي مشاكل ، وتعتبر رؤية العزباء لعودة الميت للحياة رمزاً للخير والسعادة التي ستنعم بها في المستقبل ، حيث تشير هذه الرؤية إلى الرزق الوفير والنجاح الذي ستحظى به العزباء في الأيام القادمة.

رؤية عطية الميت :

رؤية الميت يعطي للحي شيء دليل على الخير ، حيث أن كل ما يعطيك الميت من محبوب سواء كانت العطية مأكولات أو مشروبات أو ملبوسات أو أي شيء ينتفع به فهو خير من حيث لا ترجوه ، وعطية الميت رؤية محمودة حيث إن هذا يدل على اتساع الرزق ووصول الرائي إلى ما يتمناه ويحقق جميع أهدافه في الحياة.

رؤية البكاء في المنام :

البكاء في المنام من الرؤي العكسية ، يخاف منها أغلب الناس ، لكنها رؤية تدل على فرج وسرور ونجاة من الكرب والهموم، أو عمرًا طويلًا للرائي ، فمن رأى أنه يبكي بدون صراخ أو لطيم فهو فرج من هم وغم ، فإذا رأت المتزوجة نفسها في المنام تبكي بدون نواح دل ذلك على حياة سعيدة ترغد بها، وتربية صالحة لأبنائها ، وبشرى بأنها ستُرزق بطفلٍ وحَمْل سليم وسريع دون متاعب، وأما إذا رأت العزباء أنها تبكي في المنام  ، ولكن بدون نواح دل ذلك على زواجها القريب .

حلاقة الشعر أو تقصيره :

رؤية حلق الشعر أو قصه من الرؤي المحمودة المبشرة ، إذ تبشر صاحب الدين بسداد دينه ، وبالحج ، وذهاب همه وغمه ، وتغير الحال لحال أفضل، وتفريج الهموم، ومن رأى أنه يحلق شعره في المنام وكان مكروباً فذلك يدلّ على نجاته من كربته ، ومن رأي أنه حلق شعره أو قصه في الأشهر الحرم أو في بعضها فإنه قضاء دين وزوال هم وغم. ورؤية الأعزب انه يقص شعره بشكل جيد في المنام ، يبشر بزواجه من امرأة صالحة .

 وأما إذا كانت المتزوجة فقيرة ورأت أنها تقص شعرها ، فيفسر على أنه زيادة في المال وكثرة في الخير وبشرى بتغير حياتها للأفضل ، واستقرار حياتها العائلية بعد المشاكل التي عانتها


اكتب تعليق

أحدث أقدم