رؤي وأحلام تدل على النجاح الدراسي

 


رؤي وأحلام تدل على النجاح الدراسي

 

رموز وأحلام لحبايبنا الطلبة تبشرهم بالنجاح والتفوق ، فإذا رأيت رؤية او رمز من هذه الرموز فأبشر بالنجاح والتفوق، نذكر منها :

رؤية الرسول صلي الله عليه وسلم :

رؤية الرسول صلي الله عليه وسلم في المنام من المبشرات ، وهي رؤية حق قال صلي الله عليه وسلم : " من رآني في المنام فقد رآني حقا فإن الشيطان لا يتمثل بي " فمن كان في ضائقة أو كرب ورأي سيدنا رسول الله في منامه فرج الله كربه ، ومن كان طالبا من الله أمرا ورأي سيدنا رسول الله في منامه اعطاه الله ما يتمناه ، ومن طالبا ينتظر نتيجته ورأي سيدنا رسول الله في منامه نجح وبتفوق كبير .

رؤية الاغتسال أو الوضوء :

رؤية الاغتسال أو الوضوء في المنام تدل علي النجاح والتفوق الدراسي ، لكن بشرط أن تري أنك قد اكملت الوضوء وألا يخطر في بالك في المنام أنك نسيت غسل عضو من أعضاء الوضوء ، أو أن الماء قد قطع أثناء الوضوء  .

رؤية الطواف حول الكعبة :

رؤية الجلوس في المسجد الحرام ، والطواف حول الكعبة المشرفة ، أو أداء الصلاة كلها من المبشرات بخير الدنيا والآخرة ، 

رؤية الصعود لأعلي  :

رؤية الصعود لأعلى سواء على قدميك على السلم ، أو صاعدا بالأسانسير ، أو رؤية تسلق جبل بشرط الاستمرار في الصعود حتى القمة بدون تعب ، رؤية مبشرة بالنجاح والتفوق .

رؤية الطالب أنه يدرس في صف أعلى :

رؤية الطالب نفسه يدرس في الصف الأعلى من صفه فإذا كان في نهاية المرحلة الثانوية يرى نفسه في الجامعة ، وهكذا رؤية مبشرة بالنجاح والانتقال لصف أعلى .

رؤية والديه يدعوان له بالنجاح :

أن يرى أنه يدعوا لنفسه بالنجاح أو يرى والديه يدعوان له بالنجاح أحدهما أو كلاهما ، أو يرى رجلا صالحا يدعوا له بالنجاح و التوفيق.

رؤية جده أو جدته المتوفيان يبشرانه بالنجاح :

رؤية الميت وهو في دار الحق يبشرك بالنجاح وخصوصا إذا كان الجد أو الجدة بشرى بالنجاح .

رؤية أكل الفاكهة في المنام :

رؤية أكل الفاكهة والخوخ بصفة خاصة من أحلام تدل علي النجاح للرائي ، والخير والرزق الكثير القادم له في الحياة المقبلة.

رؤية ركوب سفينة :

رؤية ركوب السفينة وقامت بعبور الطريق المخصص لها حتى وصلت الميناء المقرر لها رؤية مبشرة بالنجاح ، كما أن رؤية الطالب نفسه يسبح من شط إلى الشط الأخر دون تعب أو توقف بشرى بالنجاح .

 

 

ولي كلمة للأهالي والطلبة :

النجاح والتفوق من اسمى أماني الأهل لأولادهم ، لكن إذا لم يحدث ما يتمناه الأهل فهذه ليست نهاية الدنيا ، وكم من طلبة اخفقوا ثم أعادوا السعي ورزقهم الله النجاح والتوفيق في حياتهم ، فلا تكلفوا أولادكم فوق طاقتهم ، ولا تعاتبوهم علي الرسوب أو المجموع الصغير فكل ميسر لما خلق له .

أما أبنائنا الطلبة فمبروك النجاح ، ولمن لم يوفق فهذه ليست نهاية العالم فعليكم بالجد والعمل الشاق والصبر على قضاء الله والرضا به ، يعطيكم الله خير ما تتمنون .

وبالتوفيق والنجاح لجميع الطلبة .

 

 

 

 

 

 

 

اكتب تعليق

أحدث أقدم