5 ـ رؤي تبشر بقدوم المال سريعا

 




5 ـ رؤي تبشر بقدوم المال سريعا

 

هناك رؤي مبشرات يرسلها الله عز وجل للإنسان ، تطمئنه على أحواله ، أو تنذره من خطر يتهدده ، أو تحذره من فعل معصية من المعاصي ، ومن هذه الرؤى رؤى تبشر بالرزق والسعة والسعادة وهي كثيرة وبإذن الله سنذكرها على حلقات نذكر منها :

أولا : رؤية السمك الطازج :

رؤية السمك الطازج في المنام تدل على سعة الرزق والكسب السهل الذي سوف يحصل عليه الرائي، كما تدل رؤية السمك الكثير بدون عدد  في المنام فذلك يدل على الحصول على الرزق الكثير ، والمال الوفير للرائي ولأفراد عائلته أيضاً.

كما يدل على تجاوز الأزمات وإيجاد الحلول لكل المشكلات التي كان يمر بها ، والتخلص من الفترة السيئة التي كان يعيشها .

ثانيا : رؤية المرأة الجميلة في المنام :

هي رؤية محمودة حيث تدل على الأخبار السارة وزوال الهم والكرب ، والحظ السعيد والمال الكثير الوفير ، والرزق الحلال الواسع الذي سيرزق به الرائي ، كما تدل على ذهاب الأحزان والأزمات والضغوط التي يعاني منها ، وتحقيق لأحلامه وطموحاته ، كما أنها بشرى للتاجر بربح المال الكثير ، وللعزباء بالنجاح في مسيرتها الدراسية والزواج من شخص ميسور الحال يسعدها .

ثالثا : رؤية الطاووس في المنام :

رؤية الطاووس في المنام  إشارة على الأخبار السارة التي يسعد بها قلب ارائي  ،كما تشير إلى الشفاء وزوال الألم والهم وبشارة بالفرح ، وتحقيق أمنية غالية طالما انتظرها ،  حيث تحمل في طياتها الكثير من الدلالات المبشرة ، فهي بشري بوظيفة جديدة أو ترقية أو مال كثير في الطريق للرائي ،وللحامل بشرى بمولود ذكر يسعد قلب أمه وسهولة الولادة ، وللعزباء زواج من شخص تريده ، وللمريض شفاء.

 رابعا : رؤية قوس قزح :

رؤية قوس قزح مع المطر في المنام له عدة دلالات حيث يدل علي الخير والمنفعة مادام المطر خفيفا ولا يسبب أذى ، وكثرة المال ، والبشريات السارة ، والخصب لأنه مرتبط بالمطر ، والمطر في المنام من الرموز التي تدل علي الخير.

ويرتبط رؤية قوس قزح بالحظ الجيد،  وتلقي مال كثير غير متوقع ، أو تكافأ على عملك، وإذا رأي الرائي قوس قزح علي اليمين فهذه بشري بتحقيق الأحلام والأمنيات .

خامسا : رؤية الفاكهة في المنام :

رؤية الفاكهة في المنام أفضل الأحلام التي يمكن لأي شخص رؤيتها في منامه حيث أنها تحمل عدد كبير من التأويلات المحمودة فهي للفقير غنى قريب، وله مال كثير ووفير ، ومن كان غنيًا فإن ثروته وأمواله ستكثر ، ومن كان خائفًا من شيء ما ورأى فاكهة في منامه فسيحظى بالأمان والطمأنينة ، وللعزباء زواج قريب ، وفرح وسرور ، كما أن رؤية الفواكه في المنام إشارة إلى أن صاحب الرؤية في الفترة المقبلة سيحصل على الكثير من المنافع التي تساعد على استقرار وضع الحالم لوقت طويل.

 

 

 

 

 

 




اكتب تعليق

أحدث أقدم