تفسير رؤية البرص في المنام

 



تفسير رؤية البرص في المنام

 

رؤية البرص في المنام تعد من الرؤى التي تسبب القلق والخوف الشديد لصاحب الرؤية .

ورؤية البرص في المنام عموما تدل على الغيبة والنميمة والصفات السيئة ، كما تدل على الحسد والحقد ، أو التعرض للمرض وتختلف الدلالات حسب الحالة

ولرؤية البرص في المنام تفسيرات كثيرة حيث يختلف تفسير الرؤية حسب أحداث الرؤية ، والحالة الاجتماعية للرائي ، وإن كان ذكرا أو انثى .

وسوف نستعرض أراء علماء تفسير الاحلام في ذلك بعد الفاصل ...

نقول وبالله التوفيق ....

 

 

يقول ابن سيرين : إن رؤية البرص في المنام تشير إلى شخص يملك الكثير من الصفات السيئة ، ويقوم بالغيبة والنميمة على الرائي

رؤية البرص في منام الرجل تشير إلى وجود صديق غدار في حياة صاحب الرؤية يحاول إلحاق الأذى له.

كما إن رؤية البرص في منام الرجل تشير إلى تعرضه في لبعض المشاكل ، والخلافات الفترة القادمة.

وإذا رأي الرجل في منامه أن البرص يقوم بالنفخ فوق جسده كان المنام إشارة إلى إصابة هذا الرائي بمرض وتعب قوي.

أما إذا رأي الرجل في منامه أن البرص يقوم بالنفخ في ماله فهذه رؤية غير محمودة حيث تدل علي خسارة هذا الشخص لأموال والتعرض لأزمات مالية شديدة والله أعلم .

ورؤية الشاب للبرص في منامه تعد من علامات ارتباط هذا الشاب بفتاة سيئة السمعة ويجب عليه الحذر من ذلك.

 أما إذا رأى الشخص البرص على جدران المنزل فيدل ذلك على كثرة الأشخاص السيئين والحاقدين في حياة الرائي

وأما إذا  رأي الرجل في منامه  أن البرص قد دخل منزله فيدل ذلك علي  كثرة الهم والغم والمشاكل العائلية في حياة الرائي. 

أما إذا رأي الرجل في منامه برص كبير يتجول في المنزل ، فهذه رؤية غير محمودة حيث تشير إلى أن هناك مشاكل كبيرة وأزمات ستحدث لأهل المنزل ، والله أعلم.

أما إذا رأى الرجل في منامه خروج البرص من منزله فهذه رؤية محمودة حيث تشير إلى انتهاء كافة الهموم والمشاكل التي في حياة الرائي.

أما إذا رأي الرجل برص كبير في منامه ، فهذا يشير إلى أن هناك امرأة منافقة، وماكرة في حياته تحاول إيذائه ولا تتمنى له الخير.

كما أن رؤية الرجل لبرص كبير الحجم في منامه يشير إلى فقدانه الكثير من المال. وتعرضه للفقر ووقوعه في الأزمات المالية الصعبة في الفترة القادمة.

أما إذا رأى الرجل في منامه برص صغير الحجم بداخل غرفة نومه ، فهذه إشارة على وجود بعض الأشخاص من المحيطين به يتحدثون عنه بطريقة سيئة.

وأما إذا رأي الرجل البرص في منامه وقام بقتله فهذه بشري محمودة حيث تشير إلى أن الرائي سوف يتخلص من أعدائه ويقوم بهزيمتهم.

تفسير رؤية المتزوجة للبرص في المنام :

رؤية المتزوجة للبرص في منامها إشارة لكثرة المشاكل والخلافات بينها وبين زوجها.

وأما إذا رأت المتزوجة أنها تقوم بالقضاء على البرص وقتلته فهذه رؤية محمودة تدل علي الخلاص من هموم وكروب كثيرة تعتريها في حياتها.

أما إذا رأت الزوجة في المنام أنها تقتل البرص وكانت تعاني في الحقيقة من أمراض صحية ، فهذه رؤية محمودة حيث تبشرها بالشفاء العاجل والله أعلم .

أما إذا رأت المتزوجة البرص في غرفة نومها فيشير ذلك إلى وجود سيدة ماكرة تريد أن تخرب حياتها الزوجية.

وإذا رأت المرأة البرص الكبير في منامها فهذه رؤية غير محمودة حيث تشير إلى عدو شرس وفاسد في حياة المرأة يحاول التقرب منها حتى يدمر علاقتها مع الزوج .

كما أن رؤية المتزوجة لبرص كبير الحجم في منامها ، دلالة على أنها سوف تتعرض إلى ضائقة مادية في حياتها القادمة وقد تسبب لها الفقر والله أعلم .

تفسير رؤية الحامل للبرص في المنام :

رؤية الحامل للبرص في منامها تشير إلى تعرضها للكثير من المتاعب، والمشاكل خلال شهور الحمل.

وإذا رأت السيدة أنها قامت بقتل البرص في منامها فهذه بشري بولادة سهلة ميسرة وسترزق بعدد كبير من الأطفال.

أما إذا رأت الحامل البرص في منامها داخل منزلها وكان يريد أن يتقرب منها فهذه رؤية غير محمودة ، حيث تشير إلى إصابتها بمرض شديد أثناء حملها أو فقدان الجنين لا قدر الله.

تفسير رؤية العزباء للبرص في المنام

إذا رأت العزباء البرص في منامها فيشير هذا إلى ارتباط هذه البنت بشخص سيء السلوك والسمعة ويجب عليها الحذر من التعامل معه.

أما إذا كانت طالبة في مراحل التعليم ورأت في منامها البرص، فهذه رؤية غير محمودة، حيث تشير إلى عدم تحقيقها النجاح ورسوبها هذا العام.

أما إذا رأت العزباء البرص في منامها فهذا يعني أن الشخص الذي تحبه في الواقع، لا يريد الزواج منها ولا ينوي إتمام العلاقة بينهما بشكل رسمي.

أما إذا رأت العزباء أنها تقتل البرص في منامها  فتشير إلى أنها على علاقة بشخص ما في الواقع ، وسوف تتخلص من هذا الشاب عن قريب.

تفسير رؤية المطلقة للبرص في المنام

إذا رأت المطلقة  في منامها أنها تقوم بقتل البرص فهذه رؤية محمودة حيث تشير لتخلصها من هم كبير ، ورجل غادر يسبب لها المشاكل في حياتها .

ورؤية المطلقة أو الأرملة للبرص الكبير في منامها يشير إلى وجود رجل سيء السمعة يحاول الدخول في حياة هذه السيدة وإلحاق الضرر بها.

ورؤية المطلقة البرص في منامها يدخل بيتها وهي في حالة رعب شديد منه ، دليل على اقتراب شخص غدار منافق ليغدر بها والله أعلم.


اكتب تعليق

أحدث أقدم