أطعمة تزيد في القدرة الجنسية





أطعمة تزيد في القدرة الجنسية

المكسرات :

تحتوي علي كمية كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تعمل علي تعزيز الصحة الجنسية .

تتميز المكسرات بأنها غنية بالمواد المضادة للأكسدة، التي تفيد نظام القلب والأوعية الدموية أيضا، ما ينعكس إيجابا على حياة الرجال الجنسية.


الشيكولاتة الداكنة :

تساعد علي زيادة الرغبة الجنسية وعلاج مشاكل الانتصاب والضعف الجنسي

تساعد الشوكولاته على تنشيط الدورة الدموية، وهو ما يساعد على الوصول لقمة النشوة.

تساعد على زيادة قوة الإنتصاب للعضو الذكري.

تعالج الضعف الجنسي لدى الرجال.

تزيد من وقت العلاقة الجنسية.



الاستاكوزا :

الإستاكوزا غنية بالدهون والفيتامينات والبروتينات بنسبة عالية فإنها من اهم المنشطات الجنسية الطبيعية للرجل، التي تعمل على زيادة الانتصاب وتقويته. تزيد من المشاعر والرغبة الجنسية لدى الزوجين بالإضافة لاحتواء الإستاكوزا على عناصر الزنك والفسفور والنحاس والمغنسيوم والحديد.



سمك السلمون :

يحتوى علي أحماض أمينية ، وأوميجا 3 اتي تحسن حالة الانتصاب ، كما أن سمك السلمون يتضمن كمية هائلة من حمض الأرجينين الذي يعتبر من أهم الاحماض الامينية الموجودة في معظم الاسماك ، ولكن بكميات مميزة في سمك السلمون .




الفلفل الحار :

يساعد علي زيادة الرغبة الجنسية وحل مشاكل العجز الجنسي

كما يحتوي الفلفل الحار على مادة الكابسيسين، وهي مادة كيميائية فعالة تُعطي الفلفل مذاقه الحار وتؤثّر بشكل فوري على معدّل هرمون الجنس الذكوري الأساسي، التستوستيرون.



البطيخ :

يحتوي علي نسبة كبيرة من الاحماض الامينية التي تساعد علي علاج ضعف الانتصاب وزيادة تدفق الدم في القضيب وتعزيز الصحة الجنسية .

كما تتميز قشور البطيخ بقدرتها علي تحسين الاداء الجنسي .

التفاح :
التفاح من الفواكه التي تساعد على علاج العقم، وإثارة الرغبة الجنسية لدى الرجل والمرأة، لاحتوائه على كمية كبيرة من السكريات والفيتامينات والمعادن والألياف والبروتينات والألياف.

ويحتوي التفاح على مادة البوليفينول التي تعمل على زيادة ضخ الدم في الأعضاء التناسلية والمهبل لدى النساء، وعلاج مشاكل الضعف الجنسي وضعف الانتصاب عند الرجال.


اكتب تعليق

أحدث أقدم