زيوت لتقوية القضيب

 




زيوت لتقوية القضيب

ضغف القضيب الذكري من اهم المشكلات التي تواجه كثيرا من الرجال ، الامر الذي جعل الكثير من الرجال يقومون بالبحث عما يقوي القضيب ، ومن اهم هذه الطرق تقوية القضيب عن طريق زيوت ، وهي تعتبر من اهم الطرق الطبيعية في تقوية القضيب .

زيوت طبيعية لتقوية القضيب :

تلعب الزيوت الطبيعية دورًا هامًا في علاج مشكلات الضعف الجنسي، ومشكلات الانتصاب، وذلك وفقًا لعدد من الدراسات العلمية.

حيث تعتبر الزيوت من أهم الطرق الأمنة  لتقوية القضيب  .



زيت الورد :

يساهم زيت الورد في الاسترخاء، كما يعمل على زيادة الرغبة الجنسية ، وتعزيز إنتاج الحيوانات المنوية، وزيادة إفراز هرمون التستوستيرون.

وذكرت دراسة علمية سابقة أن استنشاق زيت الورد يحمي من الآثار الضارة التي تسبب مشكلات في الحيوانات المنوية..

ويمكن استخدام زيت الورد عن طريق تدليك القضيب بالزيت .



زيت الزنجبيل :

يتميز زيت الزنجبيل بتأثيره القوي على النشاط الهرموني فهو أحد مضادات الأكسدة القوية، كما يعمل على زيادة الحيوانات المنوية ، كما يعمل علي اصلاح خلل القضيب .



زيت الزيتون :

من أهم الزيوت التي أثبتت فاعليتها في التخلص من المشكلات الجنسية  وتقوية القضيب وعلاج ضعف الانتصاب .

وهناك طرق كثيرة لاستخدام زيت الزيتون منها :


زيت الزيتون وزيت الثوم :

وذلك بخلط كمية متساوية من زيت الزيتون وزيت الثوم ويرفع الخليط علي انار لمدة 3 دقائق ، ثم يرفع ويترك ليبرد ، ثم تدهن منطقة العانة . 

زيت الزيتون والعسل :

يدلك القضيب بعسل نحل جيد ، ثم يغسل ثم يدلك القضيب بعد ذلك بزيت زيتون نقي ، تستمر هذه الطريقة 15 يوما لتظهر نتيجة اكيدة إن شاء الله .



زيت السمسم :

من الزيوت المميزة في تقوية القضيب ، حيث يدلك به القضيب فيتغلل خلال الانسجة الجلدية فيعمل علي تحفيزالدورة الدموية في منطقة القضيب ،حيث يتم تدليك القضيب مرتين اسبوعيا أثناء الاستحمام لمدة 3 دقائق ثم الاغتسال لمدة شهر .



زيت اللوز :

يعتبر زيت اللوز من المقويات الطبيعية لقوة وصلابة  القضيب ، حيث يزيد من عملية الانتصاب ، وتقوية القضيب اثناء عملية الجماع ، حيث يتم دهن القضيب بزيت اللوز يوميا قبل النوم لمدة اسبوعين لتري نتائج مبهرة ان شاء الله .

 


اكتب تعليق

أحدث أقدم